طي الورق

paper folding

 طي الورق 

ورشة يديرها فريق ORWA

تقدم هذه الورشة تعريف بفن الاوريجامي وكيفية استخدامه كوسيط في ممارسات أو وسائط فنون اخرى، حيث يقوم المدربين بالعمل مع الفنانين علي استكشاف لغة الأوريجامي من خلال تدريبات بسيطه وعملية. أيضا سوف يعمل الفريق على تنفيذ اقتراحات مشاريع الفنانين الخاصة بهم والتي يمكن أن تكون أعمال نحتية أو تجهيزات، تصوير، أفلام تحريك، أزياء، تصميمات معمارية، أعمال فنية تفاعلية. الخ.

تستهدف هذه الورشة الفنانين البصريين من مصورين ونحاتين، كذلك المصممين والمخرجين وصانعي افلام التحريك والمعماريين ومصممين الازياء.. الخ.

الأوريجامى : هو فن ياباني يعتمد على طي الورق لخلق تصميمات وأفكار مبدعة والمساهمة لتقديم حلول مبتكرة في نواحي الحياة.

تُقام الورشة في مدرار من السبت ٣٠ أبريل ٢٠١٦ إلى الثلاثاء ٢٤ مايو ٢٠١٦

٨ محاضرات، السبت والثلاثاء من كل أسبوع من الساعة ٥ مساءً إلى الساعة ٨ مساءً.

يليها معرض ثلاث أيام لنتاج الورشة.

البرنامج:

  • المحاضرات الثلاث الأولى لتعلم مبادئ وأساسيات وقواعد الأوريجامي.
  • الخمس محاضرات التالية تُقسم بالتساوِ للعمل على مشاريع المتدربين.

رسوم الورشة : ٧٠٠ جنية شاملة الخامات ، تُسدد في مقر مدرار قبل بدء الورشة .

للتقدم بطلب المشاركة، يرجى ملئ استمارة الاشتراك أدناه وإرسالها قبل الأربعاء ٢٧ أبريل ٢٠١٦ .. ويتم إخطار المشاركين الذين تم اختيارهم فقط في موعد أقصاه الخميس ٢٨ أبريل ٢٠١٦.

نبذة عن المدربين (ORWA):

أكاديمية عالم الأوريجامي فريق من الشباب يستخدم الأورجامي كوسيلة  تساهم في تقديم  حلول مبتكرة لتنمية المجتمع في مجالات التربية وتطوير التعليم والدعم النفسي وادارة مشروعات وكذلك في تطوير التعليم الذاتي وتنمية المهارات للأطفال عن طريق ورش وتدريبات.إضافة الي الدعم النفسي للصم والبكم وذوي الإحتياجات الخاصة وأزمات ما بعد الحروب. وإعادة تدوير الخامات الورقيه الغير مستعملة لابتكار منتجات فنية ذات قيمة اقتصادية. وفي تقديم وأفكار مختلفة ومبدعة لمجالات  التسويق والدعاية.

آخر موعد للإشتراك ٢٧ أبريل ٢٠١٦

للإشتراك قم بمليء الأستمارة التالية:



.